newsCode: 454057 A

اشاد قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي بتضحيات رجال الاطفاء في حادثة بلاسكو وقال ان على ذويهم وجميع الشعب الايراني ان يفخروا بعزيمتهم وشهامتهم النابعة من الايمان وعلى اصحاب الراي ان ياخذوا هذه الظاهرة بنظر الاعتبار في تحليلاتهم حول ايران وشعبها المؤمن.

وخلد قائد الثورة الاسلامية، في برقية وجهها اليوم الاحد، التضحيات العظيمة للاطفائيين المؤمنين والمخلصين في حادثة بلاسكو وظلامتهم معربا عن شكره لجميع الاجهزة والاشخاص الذين بذلوا ما بوسعهم على مدار الساعة خلال عشرة ايام وانجزوا عملا جبارا.

وقال اية الله خامنئي ان هؤلاء الشهداء خلدوا من جديد ذكرى تضحيات الدفاع المقدس وبرهنوا ان الايراني المؤمن يجسد عزيمته الراسخة وشجاعته الفريدة عند مواجهته للاخطار اثناء اداء الواجب ويقدم حياته في سبيل الله بلا هوادة .

ووصف سماحته هذه الحادثة ب"المحزنه من جهة ومدعاة للفخر من جهة اخرى، فهؤلاء هم شهداء طريق اداء خدمة صعبة ومهمة مليئة بالمخاطر فذكراهم لن تنسى انشاء الله".

واعرب عن مواساته وحزنه على هؤلاء الاعزاء وباقي ضحايا حادثة بلاسكو معربا عن تعاطفه مع اسرهم وذويهم سائلا المولى أن يمنّ عليهم برحمته ويلهم ذويهم الاجر والسلوان.

 

من ان الله خامنئي النابعة
sendComment