newsCode: 544230 A

اعلن المتحدث باسم السلطة القضائية الايرانية غلام حسين محسني اجئي بان الحكم بالسجن 5 اعوام صدر بحق عضو الفريق النووي عبدالرسول دري اصفهاني بتهمة التجسس.

وقال محسني اجئي في مؤتمره الصحفي الاسبوعي اليوم الاحد، حول ملف عضو الفريق النووي المعتقل: ان عبدالرسول دري اصفهاني يحمل جنسية مزدوجة في كندا وايران.

واضاف، ان هذا الشخص متهم بالتجسس وكان على صلة بجهازين للتجسس وتم تاكيد الحكم الصادر ضده واصبح قطعيا بالسجن 5 أعوام، وبناء عليه ينبغي ان يقضي عقوبة السجن 5 أعوام الصادرة ضده.

وقال محسني اجئي، ان له (المتهم) ملف فساد مالي ايضا الا ان لائحة الاتهام بهذا الصدد لم تصدر بعد.

ووصف المتحدث باسم السلطة القضائية الايرانية، المزاعم التي ينسبها البعض للسلطة القضائية وبعض المسؤولين بانها محض اكاذيب واضاف، ان احد هذه الاكاذيب مصدره القنوات المعادية للثورة والتي تستمد من الاجهزة (الاستخبارية) الصهيونية الا انهم مبتدئون في تزويرهم ولقد كانوا يتحدثون بمثل هذا الكلام وامثاله ايضا ضد الشهيد بهشتي في مطبوعاتهم ومنشوراتهم السرية وان الذين يتحدثون بهذا الكلام كانوا هم انفسهم في احضان اميركا وصدام.

واكد محسني اجئي بان السلطة القضائية لن تؤثر فيها مثل هذه الاكاذيب والهجمة التي تتعرض لها وستواصل مهمتها بكل قوة في التصدي للمفسدين.

في النووي الفريق التجسس أعوام
sendComment