الأطباء الإیرانیون یشارکون فی الملتقی العالمی لطب التخدیر والانعاش

asdasd
معرف الأخبار : ۴۰۵۰۴۲

أعلن رئیس جمعیة الإنعاش والتخدیر علی رضا سلیمی، أن مجموعة من الأطباء الأخصائیین فی مجال الإنعاش والتخدیر یشارکون فی الملتقی العالمی لطب الإنعاش والتخدیر فی هونغ کونغ.

وقال أن المؤتمر العالمی للإنعاش والتخدیر الذی یطلق علیه اولمبیة التخدیر أیضا یعقد کل أربع سنوات فی أحد بلدان العالم، و سیتعقد الدورة الحالیة من 28 أب / أغسطس إلی 2 إیلول / سبتمبر فی هونغ کونغ.

وحسب المسؤول أن أطباء التخدیر سیبحثون خلال هذا الاجتماع أحدث المعلومات فی هذا المجال وکذلک أحدث الانجازات والخبرات فی جمیع أنحاء العالم بالإضافة إلی تبادل المعلومات العلمیة فیما بینهم.

وقال أن هذا المؤتمر هو الحدث الأکبر والأهم فی مجال طب الإنعاش والتخدیر علی صعید العالم حیث أن کل جمیعات اطباء التخدیر والإنعاش فی العالم لدیهم مقاعد فی المؤتمر، کما ان ایران لدیها خمسة مقاعد ، و أن هناک لجان مختلفة مثل لجنة التعلیم والمعاییر وحقوق المرضی سیتم تشکیلها أیضا خلال أعمال المؤتمر.

وفیما یخص سائر المزایا لهذا المؤتمر، أشار إلی إقامة ورش عمل علمیة، والاطلاع علی الاجهزة الطبیة الحدیثة والأدویة فی العالم، وتبادل المعلومات مع الاستاذة وکبار المتخصصین فی هذا الفرع العلمی والاستفادة من خبراتهم.

وحسب المسؤول سیتم تقدیم 964 مادة ومقالة علمیة لهذا المؤتمر بما فیها10 مواد من قبل الخبراء الایرانیین، کما أن عددا من المتخصصین الأیرانیین سیلقون کلمات أمام المؤتمر.

 

endNewsMessage1
تعليقات