برسبولیس یهزم صبا ویواصل صدارته للدوری الایرانی

asdasd
معرف الأخبار : ۳۹۹۹۲۰

هزم فريق برسبوليس طهران ضيفه فريق صبا قم بهدف مقابل لاشيء، ليواصل صدارته للدوري الايراني الممتاز في نهاية اسبوعه الرابع.

وفي هذه المباراة التي جرت بين الفريقين في استاد "ازادي" الرياضي في طهران بحضور نحو 65 الف متفرج، سجل هدف الفوز لاعبه مهدي طارمي في الدقيقة 42 من المباراة بعد ان تسلم الكرة من زميله حسين ماهيني، وسددها على يمين الحارس من مسافة قريبة بعد فشله في محاولة اولى للتسديد اكروباتيكيا بطريقة المقص.

سيطر بسبوليس على اجواء المباراة في الشوط الاول وسنحت له العديد من الفرص التي اضاعها بكل سهولة، ولو استغلها لكانت الغلة اكبر بكثير، لكنه اكتفى بهدفه الوحيد.

وفي الشوط الثاني لم يظهر برسبوليس كما كان عليه في الشوط الاول رغم ان بعض الكرات سنحت له ايضا، ومع اقتراب زمن المباراة من نهايته بذل صبا قم جهودا وقام بمحاولات لتعديل النتيجة الا انها ذهبت هباء لتنتهي المباراة بفوز برسبوليس 1-0.

وفي مباراة اخرى لم يحقق استقلال طهران سوى التعادل مع مضيفه بيكان 1-1 ، وبلغ رصيده نقطتين فقط من 4 مباريات (تعادلان وخسارتان).

كما واصل صنعت نفط نتائجه الجيدة وفاز في ابادان على ضيفه سباهان اصفهان 2-1 .

وفي دربي تبريز فاز تراكتور سازي على ماشين سازي 2-0 .

وانتهت المباراة بين بطل الدوري للموسم الفائت استقلال خوزستان وبين نفط طهران بالتعادل 2-2 في اهواز، وكذلك المباراة بين سايبا كرج وبديدة مشهد 1-1 في كرج وذوب اهن وكشترش تبريز 1-1 في اصفهان.   

وبهذه النتائج فقد تصدر بسبوليس الدوري الايراني الممتاز في نهاية اسبوعه الرابع قبل التوقف لفسح المجال للمنتخب الوطني للاستعداد للاستحقاقات الدولية المقبلة.

وبلغ رصيد برسبوليس 10 نقاط يليه تراكتور سازي تبريز برصيد 8 نقاط وصنعت نفط ابادان بنفس الرصيد وبفارق الاهداف ومن ثم سباهان برصيد 6 نقاط.

 

endNewsMessage1
تعليقات