إیران ترفض دخول فریق مصارعة أمریکی إلى أراضیها

asdasd
معرف الأخبار : ۴۵۵۴۴۴

أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية بهرام قاسمي، الجمعة، عن رفض بلاده مشاركة الفريق الامريكي للمصارعة في مسابقات كاس العالم للمصارعة الحرة المقررة اقامتها في مدينة كرمانشاه الإيرانية.

وقال قاسمي، في تصريح نقلته وسائل اعلام ايرانية، إن قضية مشاركة فريق المصارعة الحرة الامريكي في منافسات كاس العالم للمصارعة الحرة المقررة اقامتها في مدينة كرمانشاه الإيرانية تم احالته الى اللجنة المذكورة المكونة من وزارة الخارجية وجهات معنية.

واضاف، وعقب دراسة جميع جوانب القضية، قررنا رفض مشاركة هذا الفريق بسبب السياسات الأمريكية غير العادلة وغير المنطقية.

وكانت العلاقات العامة بوزارة الخارجية الايرانية اعلنت في بيان لها انه سيتم اتخاذ القرار بشان مشاركة الفريق الوطني الامريكي للمصارعة في مسابقات كاس العالم للمصارعة المقررة اقامتها في كرمانشاه.

وذكر البيان ان الموضوع تم احالته الى لجنة خاصة مكونة من الاجهزة المعنية في وزارة الخارجية لاتخاذ الاجراءات والقرارات اللازمة بهذا الشان.

من جهته طالب اتحاد المصارعة الإيراني في رسالة الی الاتحاد الدولی للمصارعة الاعلان عن بديل للفريق الامريكي في كاس العالم للمصارعة، بسبب عدم رغبة البلاد باستقبال الفريق الأمريكي ردا على قرار الرئيس الامريكي بحظر دخول الإيرانيين إلى أمریکا وهو التصرف الذي أدانته إیران بشدة معتبرة إياه تصرفا غير محسوبا وغير عادلا، وقررت الرد بالمثل.

ويذكر ان مسابقات کاس العالم للمصارعة ستقام يومي 16 و17 فبرايرالقادم في مدينة كرمانشاه غربي ايران.

 

endNewsMessage1
تعليقات