مصارع إیرانی یتخلى عن الفوز لیتجنب مواجهة "إسرائیلی"

asdasd
معرف الأخبار : ۵۶۴۰۷۱

أجبر المصارع الإيراني علي رضا كريمي، نفسه على التخلي عن الفوز يوم أمس الاثنين بميدالية أو لقب في بطولة العالم للمصارعة لمادون عمر 23 التي تستضيفها بولندا، تجنباً لمواجهة مصارع من الكيان الإسرائيلي.

وكان كريمي، الحائز على برونزية في بطولة 2015 عن فئة 86 كغ، كاد يتغلب على غريمه الروسي عليخان جبرايلوف خلال إحدى مواجهات البطولة، لولا أن فوزه في هذه المباراة كان سينقله لمواجهة مصارع "إسرائيلي".

وعندما شارف النزال بين كريمي وجبرايلوف على نهايته قرر اللاعب الايراني أن يخسر ويترك شرف الفوز لغريمه الروسي حتى لا يجد نفسه  في مواجهة لاعب "إسرائيلي" في المنازلة اللاحقة.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تناقلوا الدقائق الأخيرة للمباراة عندما قرر اللاعب الإيراني ان يخسر المباراة.

وعندما حانت النهاية رفع الحكم ذراع اللاعب الروسي معلنا فوزه بنتيجة 12 إلى 3 بعد ان قرر علي رضا كريمي الخشارة أمام منافسه لكي لايلتقي اللاعب الاسرائيلي.

وكانت الحكومة الايرانية أشادت يوم الاثنين بموقف المصارع علي رضا كريمي، مشيرة إلى أن هذا الموقف الوطني ليس غريباً على الرياضيين الإيرانيين.

ولا تعترف الجمهورية الاسلامية بالكيان الإسرائيلي الذي اغتصب الاراضي الفلسطينية ودنش مقدسات المسلمين ويمارس ابشع أنواع الاضطهاد والحصار على الشعب الفلسطيني المسلم.

endNewsMessage1
تعليقات