مدرب استقلال: سنقدم مباراة أفضل من السابقة امام العین الاماراتی

asdasd
معرف الأخبار : ۶۰۳۱۲۷

أكد الالماني وينفرد شايفر مدرب استقلال الايراني أن فريقه سيقدم اداء افضل من المباراة السابقة امام العين الاماراتي، وذلك على ارضية استاد آزادي في طهران غدا الاثنين في اطار الجولة الرابعة (الاياب) من منافسات المجموعة الرابعة لدوري ابطال آسيا لكرة القدم.

واوضح شايفر في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة اليوم الاحد، أن مباراة الغد هامة للغاية، وامام استقلال فرصة للحافظ على صدارة المجموعة.

واشار الى التحكيم بمباراة الذهاب الاسبوع الماضي في ابوظبي امام العين، موضحا أنه يكن كل الاحترام للحكام، ولكن يبدو كانت المباراة صعبة على الحكم (الماليزي).

وكاد استقلال أن يسقط العين على أرضه وبين جماهيره الاسبوع الماضي ضمن الجولة الثالثة، لولا القرارات التحكيمية المثيرة للجدل التي أهدت العين فرصة التعادل على اعتاب نهاية الوقت الاصلي للمباراة عبر ضربة جزاء مشكوك في صحتها.

ويتصدر استقلال ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 3 لكل من الريان والعين ونقطتين للهلال.

وضمن المجموعة الرابعة ايضا يخوض الريان القطري مواجهة قوية أمام ضيفه الهلال السعودي غدا الاثنين على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة.

وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 2 نيسان/أبريل، حيث يتقابل العين مع الهلال في العين، واستقلال مع الريان في طهران.

 

endNewsMessage1
تعليقات