قوات النظام البحرینی تقتحم منزل أعلى مرجعیة دینیة فی المملکة

asdasd
معرف الأخبار : ۲۶۴۶۷۵

في خطوة استفزازية، اقتحمت قوات أمن النظام البحريني المدججة بالسلاح مع عناصر من الملثمين، صباح اليوم الثلاثاء، منزل آية الله الشيخ عيسى قاسم، الذي يمثل أعلى مرجعية دينية بحرينية، مروعة من في المنزل.

ووصفت جمعیة الوفاق الوطنی الاسلامیة الخطوة بأنها " حمقاء " و " جبانة ". وأضافت أن قوات النظام قامت بتفتیش المنزل الواقع فی الدرا، ز غرب المنامة، تفتیشاً دقیقاً وتصویر هویات ساکنیه بشکل غیر قانونی.

وحمّلت الوفاق، کبرى جمعیات المعارضة البحرینیة، " المسؤولیة للنظام والمسؤولین فیه عن کل تبعات الاقتحام الجبان، معتبرة ان تکرار الحادثة أمرٌ متعمد ولا یتم إلا بقرارات علیا، وهو استهداف لکل الشعب، ولکل ما تمثله المکانة الدینیة والوطنیة العالیة لسماحة آیة الله قاسم ".

وأکدت الوفاق أن " هذا العمل الاجرامی الجبان یکشف عن حقیقة الأزمة الاخلاقیة والسیاسیة والأمنیة فی هذا البلد الذی یحکم بالنار والحدید وهو ما لا یمکن له أن یغطی فشل انتخابات هزلیة منسلخة من إرادة الشعب ".

والجدیر ذکره أن الاقتحام یأتی بعد ساعات من الانتخابات فی البحرین التی وصفتها المعارصة ب " المهزلة "، والتی شهدت مقاطعة شعبیة واسعة فاقت نسبتها ۷۰% من شعب البحرین.

تعليقات