أحمد الجربا یطالب بدعم جماعة خلق الارهابیة

asdasd
معرف الأخبار : ۲۶۶۱۴۸

التقى رئيس الائتلاف الوطني السوري المعارض احمد الجربا مع زعيمة منظمة خلق الارهابية مريم رجوي خلال لقائهما في باريس، حيثطالب الجربا بمساندة عناصر المنظمة الارهابية، معلناً دعمه الكامل لها، بحسب ما اعلن المجلس الوطني للمنظمة في بيان السبت.

وقالت المنظمة الارهابیة فی البیان انه خلال هذا الاجتماع الذی عقد الجمعة لمناسبة زیارة الجربا لفرنسا، اشاد الاخیر بالتضامن والاخوة بین عناصر المنظمة الارهابیة والمعارضة السوریة " واکدا على التنسیق والتعاون العسکری والامنی بینهما.

وقال الجربا بحسب ما نقل عنه البیان ان جماعته وعناصر الجماعة الارهابیة فی معسکر واحد، ضد عدو مشترک من اجل تحقیق هدف مشترک…

ونددت زعیمة الجماعة مریم رجوی بالدعم الذی توفره ایران لنظام الرئیس السوری بشار الاسد…

وقد أجرى وفد من ائتلاف المعارضة السوریة، ممثلا بالأمین العام للائتلاف بدر جاموس، ومدیر الإدارة السیاسیة فی الائتلاف عبد الأحد أسطیفو، لقاء مع وفد من جماعة " خلق " الإرهابیة، لأجل التنسیق وتبادل الخبرات.

وقدکشفت صحیفة “لوفیغارو” الفرنسیة عن وجود مسلحین من جماعة خلق الارهابیة فی صفوف المسلحین السوریین المعارضین للنظام السوری.

وقالت الصحیفة، استنادا إلى مصدر فی المعارضة السوریة، إنه عثر على مقتولین فی إدلب قبل شهر من أعضاء هذه الجماعة الارهابیة.

وقالت الصحیفة إن الزمرة المذکورة، ورغم أنها موضوعة على قائمة الإرهاب فإنها تتخذ مقرا لها فی ضواحی باریس. کما أنها تستخدم کبندقیة للإیجار من قبل العدید من أجهزة الاستخبارات العربیة والأجنبیة.

تعليقات