قائد الثورة: نرفض مفاوضات تجری تحت التهدید

asdasd
معرف الأخبار : ۲۷۵۳۷۸

اكد قائد الثورة الإسلامية آية الله السيد علي خامنئي ان الشعب الإيراني لن يقبل المفاوضات في ظل التهديد منوها الى ان حاجة أميركا للمفاوضات ليست بأقل من إيران إن لم تكن أكثر.

واضاف قائد الثورة الاسلامية لدى استقباله اليوم الاربعاء حشدا من المعلمين ان على المفاوضين الذهاب إلى طاولة المحادثات مع مراعاة الخطوط الحمر مشددا بالقول: لكن عليهم أن لا يقبلوا فرض الإرادة والإذلال والتهديد. لست موافقا على مفاوضات تجري تحت وقع التهديد.

واعتبر اية الله خامنئي قيام مسؤولين أميركيين مؤخرا بتهديد إيران بشن هجوم عسكري بأنها حماقة مؤكدا أن الشعب الإيراني لن يترك أحدا يتجاوز عليه. وقد قلت في عهد الرئيس الاميركي السابق الذي كان يوجه تهديدات لايران بإنه قد ولى زمن الاعتداء والإفلات من العقاب.

وحول اليمن، أكد قائد الثورة الاسلامية أن العدوان السعودي على اليمن اليوم لا يمكن تبريره بأي منطق، وان الأميركان يدعمون هذه الجريمة الكبرى، مشيرا الى ان جمهورية ايران الاسلامية كانت بصدد ارسال مساعدات دوائية إلى اليمن.

كما اشار آية الله خامنئي الى ان اليمنيين ليسوا بحاجة إلى أسلحة من إيران والمعسكرات اليمنية تقع كلها تحت سيطرة حركة أنصار الله.

تعليقات