فیروزآبادی: تحالف آل سعود ضد الارهاب بالمزیف

asdasd
معرف الأخبار : ۳۳۱۱۸۳

وصف رئیس هیئة الارکان العامة للقوات المسلحة الایرانیة اللواء حسن فیروزابادي الی تحالف آل سعود ضد الارهاب بالمزیف، داعیا قادة الدول المدرجة اسماؤها في هذا التحالف، الی الاسراع بإعلان براءتهم من هذا التحالف.

وأضاف: ان اجراء آل سعود لن یعود علیهم إلا بالخزي والانکسار. السعودیون ینازعون دون جدوی ویعملون علی تشکیل تحالف مزیف ضد الارهاب.

وصرح ان "حکام السعودیة ونظرا لادائهم سیقدمون قریبا الی المحاکم الدولیة کمجرمي حرب. علیهم ان یتحملوا مسؤولیة اراقة الدماء من قبل داعش في سوریا والعراق وقتل الناس الابریاء من النساء والاطفال في المدارس والمستشفیات والدور السکنیة في الیمن".

واشار الی ان "حکام الدول الاسلامیة لیس بینهم من ینتهج عقیدة الوهابیة المنحرفة سوی حکام السعودية، داعیا قادة الدول الاسلامیة الی الاسراع باعلان براءتهم من هذا التحالف المصطنع ضد الارهاب لفضح اکاذیب السعودیین".

وأعتبر اللواء فیروزابادي التحالف العسکري الذي شکله السعودیون ضد الارهاب بانه اجراء لدعم وحمایة تنظیم "داعش" الارهابي والتکفیري، وقال ان علی الدول الاسلامیة ان تعلن براءتها من هذه الجرائم التي تذکرنا بجرائم الفاشیة في اوروبا.

واشار اللواء فیروزابادي الی ان ملف فاجعة منی الذي وقع بمکة المکرمة خلال موسم الحج لازال مفتوحا. 

endNewsMessage1
تعليقات