2350 کتیبة تعبویة فی إیران مدربة على الفنون القتالیة

asdasd
معرف الأخبار : ۳۳۴۳۷۵

أكد نائب رئيس منظمة تعئبة المستضعفين في إيران العميد علي فضلي، بأن هنالك 2350 كتيبة تعبوية مدربة على الفنون القتالية جاهزة للتصدي للأعداء في أي مكان ومجال.

وجاء ذلك في كلمة للعميد فضلي خلال ملتقى "الاقتدار" الذي عقد اليوم الأربعاء، بحضور عدد من الكتائب المدربة على الفنون التالية والرياضيين التعبويين.

واشار إلى ذكرى الشهيد التعبوي مهدي عزيزي، الذي كان من أوائل الشهداء المدافعين عن حرم أهل البيت (ع) في سوريا، والذي استشهد في حلب وقال إن الشهيد عزيزي كان من التعبويين المدربين على الفنون القتالية والذي قام بمهمة تدريب مقاتلين من حزب الله في أجواء حرب الـ 33 يوما.

وأكد بأن الجمهورية الإسلامية في إيران تضمن ديمومتها من حضور الشعب والتعبويين في الساحة وأشار إلى الممارسات المختلفة التي قام بها الأعداء على مر الأعوام التي تلت انتصار الثورة الإسلامية وقال إن تواجد التعبويين والشعب أدى إلى بلورة عمليات ضد الأعداء.

وأشار إلى الحرب التي فرضها الأعداء على الشعب الإيراني وقال إنه خلال فترة الدفاع المقدس (1980-1988) احتل العدو 12 ألف كيلومتر من أراضي البلاد إلا أن مقاتلينا تمكنوا في ظل القيادة الحكيمة من تحقيق انتصارات متتالية شكلت أنموذجا لمقاومة جديدة في أنحاء العالم، أنموذجا للمقاومة الإسلامية أمام الاستكبار العالمي.

أشار إلى مقاومة شباب حزب الله أمام الصهاينة وأضاف أن شباب حزب الله ومن خلال الاقتداء بأسلوب تعبويينا في فترة الدفاع المقدس تمكنوا بمقاومتهم في حرب الـ 33 يوما من دحر جيش الكيان الإسرائيلي المدجج بالسلاح.

endNewsMessage1
تعليقات