السعودیة تزود التنظیمات المعادیة لإیران بکمیات هائلة من الأسلحة

asdasd
معرف الأخبار : ۳۶۱۴۳۱

کشف الأمير مقرن بن عبد العزيز عن مصادر عسكرية- أن السعودية قامت بتزويد التنظيمات المسلحة المعادية لإيران بكميات هائلة من الأسلحة على متن طائرات شحن عسكرية عبر خمس رحلات سرية إلى مطار دالبندين في إقليم بلوشستان المحاذي للحدود الباكستانية-الإيرانية.

عقب زيارة عدد من الأمراء ل الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز آل سعود في مستشفى الملك فيصل التخصصي بمدينة الرياض يوم الثلاثاء كشف الأمير تركي بن ناصر بن عبد العزيز عن قلق صاحب السمو الملكي الأمير 'مقرن بن عبد العزيز' تجاه تسليح بلاده للتنظيمات المعادية لإيران، حرصا على مصلحة الوطن.

وأضاف  الأمير تركي بن ناصر بن عبد العزيز -وفقا لما نقل له صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز عن مصادر عسكرية- أن السعودية قامت بتزويد التنظيمات المسلحة المعادية لإيران بكميات هائلة من الأسلحة على متن طائرات شحن عسكرية من طراز 'C-130' عبر خمس رحلات سرية إلى مطار دالبندين في إقليم بلوشستان المحاذي للحدود الباكستانية-الإيرانية.

وأشار هذا الأمير إلى تسليح الأحوازيين في عمليات مماثلة عبر الكويت بدعم من المملكة معربا عن مخاوفه من التداعيات العكسية لهذه الخطوة على أمن الوطن.

 

endNewsMessage1
تعليقات