الکیان الصهیونی کخنجر مسموم فی خاصرة الامة الاسلامیة

asdasd
معرف الأخبار : ۳۸۶۱۷۳

قال نائب القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية في ايران العميد حسين سلامي اليوم الجمعة، ان الكيان الصهیونی كخنجر مسموم في خاصرة الامة الاسلامية

وفي كلمة له امام جموع المشاركين في صلاة الجمعة بالعاصمة طهران اليوم، قال العميد سلامي "ان الدعم الاميركي الذي تم تقديمه للكيان الصهيوني خلال عدوان الـ 33 يوما على لبنان أظهر بشكل جلي بان هذا الكيان كخنجر مسموم في خاصرة الامة الاسلامية".

وأضاف سلامي ان "الكيان الصهيوني هو نتاج مشترك للسياسات والاستراتيجيات الاميركية والبريطانية في العالم الاسلامي"، مضيفا ان " هذه السياسات تهدف الى ابقاء العالم والامة الاسلامية متخلفة وتابعة للسياسات الاميركية".

وأشار سلامي الى ان بريطانيا ومنذ انتدابها للاراضي الفلسطينية عمدت على تقسيم هذا البلد لشطرين شرقي وغربي واسست في الشطر الشرقي دولة الاردن ومنحت الشطر الغربي للصهاينة".

ولفت سلامي الى ان هذه السياسات جلبت المأساة لاهل فلسطين والمنطقة من حروب وتهجير للشعب الفلسطيني وعملية تهويد للاراضي المقدسة، مشيرا الى ان وقف هذه المأساة واستعادة الحقوق الفلسطينية والاسلامية لا يتم عبر عملية التسوية بل عبر المقاومة الرادعة للكيان الصهيوني وحماته حيث لا يفهم هؤلاء سوى لغة القوة.

وذكر العميد سلامي ان اليوم يوجد مائة الف صاروخ في لبنان معدة للاطلاق على الكيان الصهيوني. 

 

endNewsMessage1
تعليقات