خلال إستقباله أمین عام حرکة النجباء العراقیة؛

آیة الله جنتی:المقاومة فی العراق وسوریا هی استمرار لنهج الإمام الحسین علیه السلام

asdasd
معرف الأخبار : ۴۰۵۶۵۳

أکد رئیس مجلس خبراء القیادة آیة الله أحمد جنتی إن المقاومة الشعبیة فی العراق وسوریا هی استمرار لنهج أمیر المؤمنین والإمام الحسین علیهما السلام.

وخلال استقباله أمین عام حرکة النجباء العراقیة الشیخ أکرم الکعبی الیوم الأحد قال آیة الله جنتی إن منهج أهل البیت علیهم السلام فیه أیضاً الشهادة والأسر والکثیر من المعاناة الأخری مشیراً إلی أن هذا المنهج هو منهج خالد ولازال باقیاً لقرون طویلة.

وأشار آیة جنتی إلی مقاومة الشعب الإیرانی أمام صدام خلال فترة الدفاع المقدس وقال: لم نکن نحارب صدام أو حزب البعث لوحده بل کنا نحارب الدنیا بأسرها لافتاً إلی أن القوی الکبری کانت قد عبأت صدام ودعمته للوقوف بوجه إیران.

واعتبر إن الأوضاع التی یمر بها کل من العراق وسوریا تشبه إلی حد بعید فترة الدفاع المقدس فی إیران معرباً عن ثقته بأن یتمکن الشباب المؤمن فی العراق وسوریا أخیراً من تحقیق النصر علی الجماعات التکفیریة العمیلة للإستکبار العالمی.

وأکد آیة جنتی دعم الشعب الإیرانی للشعبین المظلومین فی العراق وسوریا وإصراره علی الدفاع عن المقدسات ومراقد أهل البیت علیهم السلام فی هذین البلدین.

من جانبه اشار أمین عام حرکة النجباء وهی إحد فصائل الحشد الشعبی فی العراق الشیخ 'أکرم الکعبی' إلی نشاط هذه الحرکة وتاریخها الجهادی ومواجهتها للنظام الصدامی والإحتلال الأمریکی لافتاً إلی أن الحرکة تعلمت فی مدرسة الإمام الخمینی الراحل وأنها علی یقین من إمکانیة تحریر البلاد الإسلامیة من هیمنة عملاء الإستکبار العالمی بعد الإتکال علی الله تعالی.

 

endNewsMessage1
تعليقات