البرلمان الایرانی: تحریر حلب احبط مخططات قوى الاستکبار

asdasd
معرف الأخبار : ۴۳۸۱۹۰

هنأ مجلس الشورى الاسلامي الايراني بتحرير مدينة حلب السورية من دنس الارهابيين، واصفا هذا الانتصار بانه قد أحبط مخططات القوى السلطوية في المنطقة.

وفي بيان وجهه 163 نائبا ايرانيا يوم الاربعاء بمناسبة تحقيق الجيش والشعب في سوريا هذا الانتصار العظيم، اعتبر ان النظام السلطوي والاستكبار العالمي الذي يعد استمرار حياته المشؤومة في مواجهة الثقافات الدينية والوطنية للبلدان المستقلة وقمع الحركات التحررية واسقاط الانظمة السياسية المعارضة للقوى الشيطانية، قد قام بتأجيج نيران حروب بالوكالة لاسقاط الانظمة السياسية المستقلة والشعبية في العالم لاسيما في المنطقة عقب يأسه من القضاء على الجمهورية الاسلامية الايرانية المنبثقة عن ثورة الشعب الايراني، بهدف ازاحة نموذجها والتمهيد لتعزيز قوة الكيان الصهيوني القاتل للاطفال والقضاء على محور المقاومة وجبهة التصدي للصهيونية العالمية بتصوره الاجوف.

واشاد النواب بصمود الشعب السوري وجهاده ونجاحه في تطهير مدينة حلب المقاومة والبطلة من دنس الارهابيين التكفيريين ووصفوا الانتصار بانه اذهل الحكام العملاء للاستكبار العالمي في المنطقة.

وهنأ النواب الايرانيون بهذا الانتصار الساحق الذي حققه الشعب السوري العظيم والذي احبط جميع المخططات والاستراتيجيات المعقدة التي وضعتها القوى السلطوية الكبرى وانه اثبت مرة اخرى مبدأ انتصار الحق على الباطل والدم على السيف.

واعرب النواب عن ابتهاجهم لتزامن هذا الانتصار الكبير في حلب بذكرى مولد الرسول الاكرم (ص) وحفيده الامام الصادق (ع) وهنأوا الامة الاسلامية جمعاء وقائد الثورة الاسلامية والشعب والحكومة السورية المقاومة والشعب الايراني لاسيما اسر الشهداء المدافعين عن مراقد اهل البيت (ع)، معتبرين هذا الانتصار قد تحقق بفضل دماء الشهداء العظام وشجاعتهم.

واكد النواب مرة اخرى موقفهم الحازم في دعم نهج المقاومة بمواجهة الاستكبار والصهيونية العالمية والحكام العملاء والمجموعات التكفيرية واعربوا عن تمنياتهم بتحقيق الانتصار النهائي لجميع المظلومين والاحرار والمجاهدين في جميع ارجاء العالم الاسلامي على جبهة الكفر والظلم والاستبداد.

 

endNewsMessage1
تعليقات