قائد الثورة: لیعد المرشحون للشعب بالا تنظروا الی خارج الحدود

asdasd
معرف الأخبار : ۴۸۲۱۶۴

قال قائد الثورة الاسلامية ان الشعب ومن خلال مشاركته في الانتخابات القادمة سيخيب امال اعداء الاسلام وايران فضلا عن انه يتعين علي المترشحين ان يعدوا الشعب بان نظرتهم لن تكون متجهة نحو خارج الحدود من اجل تقدم البلاد وفك العقد ومعالجة الامور.

واكد قائد الثورة اية الله السيدعلي خامنئي لدي استقباله اليوم الثلاثاء جمعا من مسؤولي الدولة وسفراء البلدان الاسلامية المعتمدين لدي البلاد وذلك بمناسبة ذكري البعثة النبوية الشريفة، اكد ان امريكا والصهاينة يمسكون اليوم بسلسلة هذا العداء، انهم يحاربون اليوم الجمهورية الاسلامية اكثر من اي موقع اخر، لان الاسلام برز في ايران بشكل اكبر وتوفرت ارضية العمل به بشكل اكبر. انهم يعارضونه لانه يقف بوجه اطماعهم.

من جانب اخر قال قائد الثورة متوجها الي المترشحين للانتخابات الرئاسية: قدموا وعدا للشعب بالا تنظرو الي خارج الحدود من اجل معالجة القضايا والامور.

وتابع اية الله العظمي الخامنئي: اني اقول لجميع المرشحين للانتخابات الرئاسية وسبق ان قلت ذلك ايضا، ان يقرروا ويبلغوا الشعب ايضا ويعلنوا في حملاتهم الانتخابية، وان يعدوا الشعب بالا تكون نظرتهم منصبة علي خارج الحدود من اجل تقدم البلاد والتنمية الاقتصادية ولفك العقد ومعالجة الامور، بل ان تكون هذه النظرة منصبة علي الشعب نفسه.

endNewsMessage1
تعليقات