ظریف: الشعب الایرانی زرع الیأس لدى الاعداء بمشارکته الواسعة فی الانتخابات

asdasd
معرف الأخبار : ۴۹۱۷۹۲

أعرب وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف، عن شكره وتقديره لجميع الايرانيين على مشاركتهم الواسعة والواعية في الانتخابات لتعيين مصيرهم.

وأصدر ظريف اليوم السبت بيانا غداة الانتخابات الرئاسية الايرانية، جاء فيه: نشكر الله المنان إذ رفع شأن ايران والايرانيين مرة اخرى في العالم المضطرب اليوم. انني انحني إجلالا أمام عظمة ووعي الشعب الايراني الذي سطر ملحمة كبرى لا نظير لها من سيادة الشعب الدينية؛ الشعب الذي زرع بمشاركته الواسعة والحماسية الواعية، اليأس لدى اعداء الوطن، وأثلج صدور اصدقاء هذا الشعب العظيم.

وأضاف ظريف في بيانه: ان الشعب الايراني أثبت انه فردا فردا يشعر بالمسؤولية تجاه مصير الوطن ومستقبله، مؤكدا ان إعادة انتخاب الدرب الذي اختاره الشعب، ينهي الحجة لنا نحن صغار خدمة هذا الشعب الايراني، لنكون راسخين في الدرب الذي اعتمدناه بمساعدة هذا الشعب.

وأردف وزير الخارجية الايراني: أرى من واجبي ان اقدم الشكر والتقدير الى المواطنين الاعزاء المقيمين في الخارج على مشاركتهم الحماسية منقطعة النظير النابعة من شعورهم بالمسؤولية في تعيين مصيرهم وأبنائهم. أحيي جميع الشعب الايراني في كل انحاء ايران والعالم.

endNewsMessage1
تعليقات