قائد الثورة الاسلامیة : سبیل معالجة المشاکل یکمن فی استخدام الکوادر الانسانیة الکفوءة

asdasd
معرف الأخبار : ۵۳۱۷۴۷

اكد قائد الثورة الاسلامية 'اية الله العظمي السيد علي الخامنئي' ان ابناء ايران الاشداء في الداخل او لدي المراكز العلمية والتكنولوجية العالمية مدعاة للفخر والاعتزاز؛ مضيفا ان سبيل معالجة المشاكل في البلاد يكمن في استخدام وتفعيل هذه الطاقات والقدرات الباسلة.

ووصف اية الله العظمي الخامئني خلال استقبال القادة والمسؤولين في قاعدة خاتم الانبياء (ص) للدفاع الجوي اليوم الاحد وصف قاعدة خاتم الانبياء (ص) للدفاع الجوي بانها تشكل الخط الامامي للدفاع عن كرامة البلاد وكيانها.

وفيما نوه بالدور 'الفريد' الذي تضطلع به الكوادر الانسانية علي صعيد التنمية بمختلف المجالات بما فيها القوات المسلحة، اكد قائد الثورة الاسلامية ضرورة العمل الدؤوب في تفعيل الطاقات الانسانية الكبيرة وتوظيفها لسدّ الحاجات ونواقص البلاد.

واشاد القائد العام للقوات المسلحة في ايران بتضحيات المنتسبين لقاعدة خاتم الانبياء (ص) للدفاع الجوي البواسل في مواجهة التهديدات؛ مؤكدا ان ذلك يشكل فرصة ثمينة لهؤلاء المضحين.

وتابع، ان الانجازات العلمية والتقنية المميزة التي تحققت في قاعدة خاتم الانبياء (ص) للدفاع الجوي تدلّ علي قوة العزيمة والدفاع والقدرات التي يتحلي بها المنتسبون الي هذه القوة.

واثنی سماحة قائد الثورة الاسلامية علي التنسيق القائم بين الجيش والحرس الثوري في قاعدة خاتم الانبياء (ص) للدفاع الجوي، كما اشاد بتعاون (المنتسبين) لهذه القاعدة الجوية مع وزارة الدفاع والجامعات والمراكز العملية في سياق رفع حاجات البلاد.

وقبل تصريحات سماحة قائد الثورة الاسلامية في هذا اللقاء، ادلي قائد قاعدة خاتم الانبياء (ص) للدفاع الجوي 'العميد فرزاد اسماعيلي' كلمة احيا فيها الذكري السنوية لتاسيس هذه القاعدة كما قدم تقريرا بشأن اهم الانجازات المحققة فيها.

endNewsMessage1
تعليقات