آیة الله شاهرودی: انتصارات العراق المتتالیة اذهلت العالم

asdasd
معرف الأخبار : ۵۳۲۱۷۳

اكد رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام في ايران اية الله محمود هاشمي، ان الانتصارات المتتالية في العراق اذهلت العالم وفوتت الفرصة علي اعداء العراق وشعبه.

وقدم هاشمي 'التهاني والتبريكات لرئيس مجلس الوزراء والشعب العراقي بتحرير الاراضي العراقية التي اغتصبها داعش الواحدة تلو الاخري وآخرها محافظة نينوي'، مشيرا الي ان 'الانتصارات المتتالية تحت قيادة حيدر العبادي ووحدة الشعب العراقي اذهلت العالم وفوتت الفرصة علي اعداء العراق وشعبه'.

وجدد هاشمي دعم الجمهورية الاسلامية الكامل للحكومة العراقية ومساندة جهودها في القضاء علي الارهاب وتحرير كامل الاراضي العراقية وتحقيق تطلعات الشعب العراقي في الوحدة والاستقرار والاعمار والتنمية.

وقال مكتب العبادي في بيان ان 'رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي استقبل رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام في ايران وامين عام المجمع محسن رضائي والوفد المرافق لهما الذي ضم عددا من المسؤولين'.

من جانبه، اكد العبادي 'نحن نعيش ايام الانتصارات الباهرة التي حققتها قواتنا البطلة بجميع تشكيلاتها وصنوفها وبالتضحيات الغالية للعراقيين من مختلف انتماءاتهم الدينية والقومية والمذهبية وبدعم واسناد ومباركة المرجعية الدينية العليا علي السيستاني'، معتبرا ان 'وحدة شعبنا هي اساس الانتصار وهي القوة التي هزمنا بها عصابات داعش الارهابية وسحقناها في كل مواجهة خضناها في عمليات التحرير الظافرة خلال السنوات الثلاث الماضية'.

و اعرب العبادي عن ترحيبه بـ'الوفد الايراني واعتزازه بالمستوي الذي بلغته العلاقات بين الشعبين الصديقين الجارين

وتابع العبادي 'اننا ماضون لاستكمال مشوار النصر بالعزيمة والقوة نفسها وبالاعتماد علي شعبنا وقواه الخيرة'.

يذكر ان مكتب نائب رئيس مجلس النواب همام حمودي اعلن، في 31 اب الماضي، عن وصول رئيس تشخيص مصلحة النظام الإيراني محمود هاشمي إلي بغداد.

endNewsMessage1
تعليقات