تطویر محطتی کهرباء إیرانیتین بتمویل من وکالة التعاون الدولی الیابانیة

asdasd
معرف الأخبار : ۵۳۲۱۷۴

وقال 'حميد رضا تشيعي' في تصريح له اليوم الإثنين، اضافة الي مجال الطاقة، هناك تعاون في قطاع إدارة مصادر المياه و أحواض التصريف المائية مع الشركات اليابانية. كما أشار الي التعاون مع 'مركز التعاون الشرق أوسطي' في اليابان بوصفه ممثل وزارة الإقتصاد والتجارة والصناعة لهذا البلد وأضاف، خلال مذكرة تفاهم وقعت بداية العام الجاري بين مركز تطوير الصادرات والإسناد لصناعة الكهرباء والمياه لوزارة الطاقة الإيرانية ومركز التعاون الشرق أوسطي الياباني في طوكيو، تقرر إرساء التعاون الثنائي بين البلدين في مجال الكهرباء. و أضاف تشيعي في نفس السياق، انه عقدت سلسلة من الإجتماعات في هذا المجال مع الشركات اليابانية الكبري بما فيها 'ميتسوبيشي' و'هيتاشي' و'تويوتا' حيث أعلنت هذه الشركات إستعدادها للحضور في إيران من أجل التعريف بالتقنيات التي اكتسبتها كما أعربت عن رغبتها لتطوير التعاون اللازم في قطاع صناعة الطاقة الكهربائية مع الشركات الداخلية.

وقال 'حميد رضا تشيعي' في تصريح له اليوم الإثنين، اضافة الي مجال الطاقة، هناك تعاون في قطاع إدارة مصادر المياه و أحواض التصريف المائية مع الشركات اليابانية.

كما أشار الي التعاون مع 'مركز التعاون الشرق أوسطي' في اليابان بوصفه ممثل وزارة الإقتصاد والتجارة والصناعة لهذا البلد وأضاف، خلال مذكرة تفاهم وقعت بداية العام الجاري بين مركز تطوير الصادرات والإسناد لصناعة الكهرباء والمياه لوزارة الطاقة الإيرانية ومركز التعاون الشرق أوسطي الياباني في طوكيو، تقرر إرساء التعاون الثنائي بين البلدين في مجال الكهرباء.

و أضاف تشيعي في نفس السياق، انه عقدت سلسلة من الإجتماعات في هذا المجال مع الشركات اليابانية الكبري بما فيها 'ميتسوبيشي' و'هيتاشي' و'تويوتا' حيث أعلنت هذه الشركات إستعدادها للحضور في إيران من أجل التعريف بالتقنيات التي اكتسبتها كما أعربت عن رغبتها لتطوير التعاون اللازم في قطاع صناعة الطاقة الكهربائية مع الشركات الداخلية.

 

endNewsMessage1
تعليقات