الرئیس السوری یوجه رسالة شکر الى قائد الثورة الاسلامیة

asdasd
معرف الأخبار : ۵۳۵۸۱۰

وجه الرئيس السوري بشار الاسد رسالة شكر الي قائد الثورة الاسلامية سماحة آية الله العظمي الخامنئي اشاد فيها بدور ايران الهام في كسر الحصار عن دير الزور مؤكدا "ان الشعب الايرانب ضحي معنا بدمائه فب الحرب ضد الارهاب ونحن نعتبره شريكنا في هذا الانتصار".

وجاء في الرسالة "أود ان اتقدم لكم ولايران حكومة وشعبا بأسمى آيات التهاني واجمل التبريكات بالانجازات الاستراتيجية التي حققها الجيش العربي السوري بالتعاون مع حلفائه واصدقائه والتي تمثلت في كسر الحصار عن مدينة دير الزور" .

واكد الرئيس السوري في الرسالة "نحن اذ نتقدم بالشكر للشعب الايراني الذي ضحى معنا بدمائه في الحرب ضد الارهاب، نود ان نعبر عن بالغ شكرنا لسماحكتم وللمواقف المبدئية للجمهورية الاسلامية الايرانية ضد الارهاب والدعم الذي قدمته لشعبنا لتحرير ارض وطننا من دنس الارهابيين التكفيريين".

وجاء في الرسالة "ان الجمهورية العربية السورية والجمهورية الاسلامية الايرانية ستواصلان الحرب ضد الارهاب والعدوان ولازالة خطره وبناء نظام اقليمي ودولي يقوم على العدالة والمساواة والكرامة الانسانية لجميع الشعوب والدول".

وقال الرئيس الاسد في الرسالة "بأسمي وبأسم شعب الجمهورية العربية السورية اتقدم بأسمى آيات الشكر لسماحتكم وللشعب الايراني الشقيق، راجيا الله تعالي ان يسدد خطانا لما هو خير شعبي البلدين والبشرية جمعاء".

endNewsMessage1
تعليقات