اللواء سلیمانی: ایران لن تتخلى عن القضیة الفلسطینیة

asdasd
معرف الأخبار : ۵۴۰۸۴۲

أكد قائد فيلق "القدس" التابع للحرس الثوري اللواء قاسم سليماني بان قوة الجمهورية الاسلامية الايرانية قوة حقيقية ولن تتخلى عن القضية الفلسطينية ابدا.

وفي حديث ادلى به مساء الثلاثاء في حشد من اهالي مدينة اصفهان في احد المواكب الحسينية المقامة لمناسبة ايام محرم ذكرى استشهاد الامام الحسين (ع) و 72 من اهل بيته وصحبه الابرار، اشار اللواء سليماني الى حساسية الاعداء من قدرات الجمهورية الاسلامية الايرانية العسكرية وقال، ان قوة الجمهورية الاسلامية الايرانية في المنطقة وخارجها قوة حقيقية وليغضب العدو ويموتوا بغيظهم.

ووصف اللواء سليماني، الاعداء المستكبرين جهلاء وحمقى وخاطبهم قائلا، ان قوة ايران في المنطقة ليس قوة معسكرات وليست قوة استعمارية واستكبارية واستغلالية.

واعتبر قوة الجمهورية الاسلامية الايرانية نابعة من الدفاع عن المظلوم امام الظالم وخاطبهم قائلا، انكم غير قادرين على استيعاب هذه القضية.

كما اعتبر الجمهورية الاسلامية الايرانية بانها نافذة في قلوب ومشاعر شعوب المنطقة واضاف، انه في هذا العالم الذي يعم بالظلم والجور، فان شعب الجمهورية الاسلامية الايرانية هو الوحيد المدافع عن الشعوب المظلومة امام الدول الظالمة.

واكد قائد فيلق "القدس" مخاطبا الاعداء، انكم لا يمكنكم ابدا فصل القضية الفلسطينية عن ايران.

ونوه الى دعم الاستكبار للكيان الصهيوني ضد الشعب اللبناني المظلوم وقال، ان الجمهورية الاسلامية الايرانية وعلى النقيض منكم بادر الى دعم الشعب اللبناني المظلوم.

واشار الى ان قوة الجمهورية الاسلامية الايرانية نافذة في قلوب جميع المظلومين في المنطقة واكد بانه وفي اي مواجهة كانت لهم مع ايران لم تصب ايران بالعزلة بل اصبحت اكثر عزة وشموخا وخاطب الاعداء قائلا، اننا وفي ظل قائد كفوء وفطن لا يمكنكم التغلب على ايران الاسلامية ابدا.

endNewsMessage1
تعليقات