قائد حرس الثورة یدعو التعبویین للتأهب لأی طارئ

asdasd
معرف الأخبار : ۲۶۴۴۷۳

أكد القائد العام لقوات حرس الثورة الإسلامية اللواء محمد علي جعفري في نداء وجهه اليوم الإثنين إلي المجمع الأعلى للتعبويين القدامى أنهم على موعد مع أعوام مصيرية داعياً السباقين في الجهاد والشهادة دائماً إلى الاستعداد لهذه المرحلة المصيرية مع التحلي باليقظة والحذر وعدم الغفلة من المخططات التي يدبرها أعداء الأمة الإسلامية وناهبي ثروات شعوب العالم في الوقت الحالي.

وأشار اللواء " جعفری " فی ندائه إلى کلام مفجر الثورة الإسلامیة الإمام الخمینی طاب ثراه الذی دعا إلى الاستعداد التام لمواجهة المؤامرات التی یحوکها الأعداء ضد الشعوب الإسلامیة مؤکداً ضرورة التأهب للأیام المصیریة المقبلة.

وأکد القائد العام لقوات حرس الثورة الإسلامیة، أن جبهات الحق ضد الباطل التی ارتوت بدماء الشهداء الأبرار کانت مظهراً للإخلاص والکرامة للتعبویین.

وأشار اللواء جعفری إلى الآیة الشریفة " لَنْ‌تَنَالُوا الْبِرَّ حَتَّىٰ تُنْفِقُوا مِمَّا تُحِبُّونَ " التی اعتبرها " ساحة اختبار لهؤلاء الشهداء الأبرار ".

وأعرب عن أمله بأن یتفضل الباری على التعبویین توفیق الخدمة للإسلام والحفاظ على الثورة الإسلامیة وانجازاتها والعمل بوصیة الإمام الخمینی طاب ثراه وخلفه قائد الثورة الإسلامیة آیة الله السید علی خامنئی لتحقیق هذا الهدف الإسلامی.

تعليقات