آیة الله هاشمی رفسنجانی یدعو الامم المتحدة للحیلولة دون الممارسات الصهیونیة فی غزة

asdasd
معرف الأخبار : ۲۶۵۶۹۶

دعا رئيس مجلس تشخيص مصلحة النظام آية الله اكبر هاشمي رفسنجاني الاوساط الدولية خاصة الامم المتحدة بان تحول دون هذه الممارسات الصهيونية التي تجري من دون وجه حق في قطاع غزة.

وفی رسالة وجهها الیوم الثلاثاء الی الوقفة التی نظمتها المجموعات والمنظمات امام مکتب منظمة الامم المتحدة بطهران تضامنا مع الشعب الفلسطینی بشان احداثقطاع غزة، اعتبر آیة الله هاشمی رفسنجانی صمت الاوساط الدولیة ازاء جرائم الکیان الصهیونی فی هذه المنطقة بانه مثیر للاستغراب کما اعتبر ردة فعل شعوب العالم تجاه هذه الجرائم بانها نابعة من مشاعر انسانیة نقیة.

واشار رئیس مجمع تشخیص مصلحة النظام الی العدوان الذی شنه الکیان الصهیونی ضد قطاع غزة وقتل الشعب الفلسطینی المظلوم خاصة النساء والاطفال، قائلا انه بالرغم من هذه الجرائم فان المتشدقین بالدفاع عن حقوق الانسان التزموا الصمت مرة اخری وما یثیر الاستغراب ان بعض القوی العالمیة تعتبر هذه الجرائم دفاعا عن النفس من قبل الصهاینة ویؤکدون علیها.

واعرب آیة الله هاشمی رفسنجانی عن شکره لابناء الشعب الایرانی الذین شارکوا فی هذه الوقفة، معربا عن امله بان تستیقظ الاوساط الدولیة من سباتها خاصة الامم المتحدة وان تحول دون هذه الممارسات الصهیونیة التی تجری من دون وجه حق.

تعليقات