سلیمانی: نزع سلاح المقاومة بأنه أحلام یقظة لن تمر

asdasd
معرف الأخبار : ۲۶۵۷۹۳

أعلن قائد فيلق " قدس " بحرس الثورة الإسلامية في إيران اللواء قاسم سليماني أن إيران مستمرة بإصرار على نصرة المقاومة الفلسطينية " ورفعها إلى النصر حتى تبيت الأرض والهواء جهنماً للصهاينة "؛ واصفاً نزع سلاح المقاومة بأنه أحلام يقظة لن تمر.

وأکد اللواء سلیمانی التمسک بنصرة المقاومة مشدداً على أن: نزع سلاح المقاومة أحلام یقظة لن تمر بل أمنیات جائرة کالحة مآلاتها المقابر.

وقال: إننا نوصی بتصویب البندقیة والسلاح والدم والکرامة دفاعاً عن الإنسانیة والإسلام الذی تختصره فلسطین واضاف: لیعلم القتلة والمرتزقة أننا لن نتوانى للحظة عن الدفاع عن المقاومة ودعمها ودعم الشعب الفلسطینی.

وشدد اللواء سلیمانی على أن: الشهادة على خط فلسطین أمنیة یتوق إلیها کل مسلم شریف وأحرار الإنسانیة یفخرون بها. مؤکداً أن الوحدة والتلاحم من أجل فلسطین تصیب الأعداء بالرعب بدل التقاتل بما یفرح الأعداء ویضعف الطاقات.

وأوضح أن: المشاهد الموجعة فی فلسطین تدمی قلوبنا وتلف صدورنا بحزن شدید فی جوهره غضب عمیق، متوعداً بالقول: سنصب جام غضب عمیق على رأس الصهاینة المجرمین فی الوقت المناسب.

ووجه تحیة لکتائب القسّام وسرایا القدس وکتائب أبو علی مصطفى وألویة الناصر صلاح الدین وشهداء الأقصى وقال: سلام لقادة المقاومة الذین لا یتراجعون أمام ضغوط التسلیم ومؤامرات الاستسلام، وسلام إلى قادة المقاومة الذین دونوا أسماءهم بحروف من شرف فی تاریخ فلسطین.

وخاطب اللواء سلیمانی الشعب الفلسطینی بالقول: أقتلوهم حیثثقفتموهم وأخرجوهم من حیثأخرجوکم، ألا لعنة الله على کل من لا یرى حزنکم ومرارتکم؛ وبصمته الجبان یسمح بقتلکم.

وتابع قائلا: ألا لعنة الله على کل من أغلق فی وجهکم طرق الإمداد وشارک الصهاینة جنایاتهم، ألا لعنة الله على أمیرکا رأس الظلم العالمی، ألا لعنة الله على کل ظالم دافع ولا یزال وحمى ولا یزال هذا الکیان المجرم.

تعليقات